السبت، 15 أكتوبر 2016

أسئلة شائعة هامة عن نظام فارس



أسئلة شائعة هامة عن نظام فارس


ما الحل في الرسالة التي تخبر أن الحساب البنكي غير مطابق؟
الحل الصحيح هو أن تتأكد أن الحساب الذي كتبته في خانة رقم الحساب مطابق تمامًا للحساب الذي يُحول إليه راتبك، وأنه لا توجد أي أخطاء في كتابة رقم الحساب.
2 – لم يصلني رمز التفعيل إلى البريد الإلكتروني، فما الحل؟
فور تسجيلك في نظام فارس تُرسل لك رسالة إلى رقم الجوال الذي سجلت به بها رقم التفعيل، كذلك تُرسل رسالة أخرى إلى بريدك الإلكتروني فتأكد أنك بحثت جيدًا في صندوق الوارد وفي صندوق الرسائل المزعجة (البريد غير الهام).
3 – هناك خانات لا يمكنني رؤيتها بوضوح، فما الحل؟
الحل في استخدام أحدث متصفح من متصفح انترنت اكسبلورر أو المتصفحات الموازية له.
4 – كيف يمكنني تغيير كلمة المرور؟
سجل دخولك إلى نظام فارس الخدمة الذاتية، ومن التفضيلات اختر تغيير كلمة السر.
5 – في الحالات التالية يجب التواصل مع مسؤولي الدعم الخاص بالإدارة التعليمية:
·         في حالة لم يكن لديك مسجلًا مدير مباشر، ولم تتمكن من تقديم إجازة.
·         في حالة كان الرصيد على نظام الخدمة الذاتية غير متطابق مع الرصيد الفعلي
·         في حالة كان الأشخاص المعتمدين بعد المدير المباشر لي غير موجودين في إدارتك التعليمية
·         في حالة أنك لا تستطيع تقديم إجازة بسبب الخطة التراكمية.


للمزيد يرجى زيارة الرابط: https://www.s2w2.com/faris-system/




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق